قائمة الجامعة
تسجيل الدخول
الخدمات الإلكترونية
English
حجم الخط
ألوان خاصة
تسجيل الدخول
مهام الإدار ة

مهام الإدارة :

1. الإشراف على الوحدات التابعة للشؤون الطلابية.

2. الإشراف على أعمال مكتب الشؤون الطلابية ولجان النشاطات اللاصفية الطلابية.

3. الإشراف على عملية معادلة المقررات.

4. الإشراف على طلبات التأجيل والاعتذار عن الدراسة وكذلك عمليات الحذف والاضافة لطلبة مرحلة الدراسات الجامعية وفقاً للأنظمة والقرارات الصادرة بهذا الخصوص.

5. الإشراف على إعداد قوائم الحرمان، وقوائم المنقطعات، وقوائم الخريجين واعتمادها والرفع بها حسب اللوائح والأنظمة.

6. الإشراف على فعاليات الأسبوع التعريفي بالكلية.

7. توجيه وإرشاد الطالبات وحل القضايا المتعلقة بالتحصيل الأكاديمي.

8. الإشراف على مكاتب التوجيه والإرشاد وأداء عمل الأخصائيات.

9. الإشراف والمتابعة للتصاريح دخول مستلزمات الأنشطة والحملات داخل الكلية.

10. الإشراف على مكتب الخريجات والحفل النهائي للخريجات.

11. الإشراف والمتابعة للجنة التأديب داخل الكلية إتباع العقوبات التي تنص عليها اللائحة.

12. تنفيذ ما تكلف به عميدة الكلية من أعمال.

13. متابعة إعتذار الطالبات عن الفصل الدراسي وفقاً للوائح والأنظمة,

14. الإشراف على طلبات التمديد وإعادة القيد والاختبارات البديلة حسب اللوائح المنظمة لذلك.

​15. إصدار القرارات الداخلية التي يقتضيها سير العمل في الوكالة ووحداتها وفقاً للأنظمة واللوائح.

16. تقويم أداء منسوبي الوكالة واعتماد الإجازات الاعتيادية والطبية لهم.